خدماتنا

خدمات شركة كيميتوفا

خدمات تصميم المواقع الإلكترونية و التسويق الإلكتروني

في شركة كيميتوفا للتسويق الإلكتروني و تصميم المواقع الإلكترونية, نحن نؤمن أننا تصميم موقع إلكتروني فريد و مطابق لشخصية شركتك هو أحد أعمدة نجاح أي نشاط تجاري. إذا كنت شركة نائشة أو مؤسسة ضخمة, فإن فريق التصميم و التطوير الخاص بنا لديه من الإبداع و الخبرة لتحقيق رؤيتك و تقديمها كموقع إلكتروني يعبر عن نشاطك التجاري, نحن نعلم أن كل نشاط مختلف, فلذا, نأخذ وقتنا للإستماع و فهم متطلباتك و أهدافك, لضمان أن تصميم المواقع الإلكترونية يماثل هوية العلامة التجارية الخاصة بك.

 

تصميم مواقع إلكترونية

شركة كيميتوفا هي شركة متخصصة في تصميم المواقع الإلكتروني بمجموع خبرات 35 عام بين موظفيها, نعمل جنبا إلى جنب مع عملائنا بهجف تحقيق أعلى معدل إنتشار و مبيعات من خلال تصميم موقع إلكتروني يعبر عن هوية شركتك و يستطيع بسهولة توصيل الرسالة التي ترغب في إيصالها لعملائك المحتملين مع التأكيد على أن تصميم الموقع الإلكتروني متجاوب مع جميع الأجهزة من لابتوب و موبايل و تابلت و أيضا متوافق مع شروط محركات البحث.

تصميم مواقع إلكترونية
تصميم مواقع إلكترونية

تطوير المواقع الإلكترونية

من خلال فريقنا المتخصص في تطوير المواقع الإلكترونية, يمكننا تحويل أي فكرة لديك إلى واقع موجود على الإنترنت, بداية من متجر إلكتروني لبيع منتجاتك أو إنشاء متجر خاص بالدروب شيبينج, إلى نظم الإدارة و الحسابات و إدارة الشركات و العملاء, و حتى إذا كانت لديك فكرة جديدة غير مسبوقة تود تنفيذها, فقط كل ما عليك هو شرح كيف تريد أن تعمل و سنقوم بجعلها واقع ملموس!

إستضافة المواقع الإلكترونية

نحن لا نقوم فقط بتصميم و تطوير موقعك الإلكتروني, و لكننا أيضا نوفر لك إستضافة لموقعك الإلكتروني على خوادم متطورة و موزعة في 4 دول, لضمان أمان موقعك و أيضا سرعة تحميله و لتجنب أي مشاكل قد تتسبب في توقف موقعك الإلكتروني بضمان %99.99 عدم توقف الموقع نهائيا, و فريق الدعم الفني لدينا يعمل على مدار اليوم لتأمين و دعم موقعك و تصليج أي أخطاء ممكن أن تحدث.

تصميم مواقع إلكترونية
تصميم مواقع إلكترونية

تحسين محركات البحث SEO

من خلال خدمة تحسين محركات البحث يمكنك الأن الإرتقاء في نتائج البحث الخاصة بجوجل و محركات البحث الأخرى, بعد القيام بتحليل السوق و المنافسين, نقوم بعرض عليك الكلمات البحثية المفتاحية الأكثر بحثا في مجالك و نقوم بالعمل على ترقية ترتيبك على محركات البحث في هذة الكلمات البحثية لضمان زيادة معدل الظهور و النقر على موقعك الإلكتروني

تحسين سرعة التحميل للصفحات

هل لديك موقع إلكتروني بالفعل و لكنك تعاني من بطئ تحميل الموقع؟ يمكنك التواصل معنا الأن و سنقوم بتحسين سرعة التحميل لموقعك الإلكتروني, ليس من الضروري أن يكون موقعك الإلكتروني مصمم و مطور من خلالنا, فهذة الخدمة مقدمة خصيصا لأصحاب المواقع الإلكترونية المفعلة و لديهم مشكلة في بطئ تحميل موقعهم الإلكتروني حيث نقوم بتحديد و تحليل أسباب بطئ الموقعك و نعمل على التعديلات المطلوبة لتسريعه.

تصميم مواقع إلكترونية
تصميم مواقع إلكترونية

خدمة الصيانة و المتابعة

سواءا كنت عميل لدينا بالفعل لإحدى خدماتنا أو قمت بتصميم و تطوير موقعك الإلكتروني في مكان أخر, يمكنك الإستفادة من خطط الصيانة و المتابعة الخاصة بنا حيث نقوم بمتابعة و دعم موقعك الإلكتروني و تأمينه و تحديثه طوال الوقت و تقديم تقارير دورية لك عن أداء الموقع و القيام بالتعديلات التي ترغب بها.

تصليح المشاكل و الأخطاء

هل لديك موقع إلكتروني تم تصميمه و تطويره مسبقا و لكنك تعاني من مشكلة ما به؟ هل توقف موقعك عن العمل أو تم إختراقه؟ يمكنك الإستفادة من خدمة الصيانة و التصليح التي نقدمها, خدمة تصليح الأخطاء و المشاكل هي تماثل خدمة الطوارئ بالمستشفيات و لكنها خاصة بالمواقع الإلكترونية, كل ما عليك هو إرسال رسالة على الواتساب أو الإتصال بنا للإبلاغ و إرسال بيانات الدخول و سنقوم بتحديد المشكلة و حلها في خلال 24 ساعة.

تصميم مواقع إلكترونية
تصميم مواقع إلكترونية

تطوير تطبيقات الموبايل

تطبيقات الموبايل هي الأن أحد أهم قنوات البيع و التسويق, نظرا للإنتشار للهواتف الذكية في العالم كله و جميع الأعمار, من خلال شركة كيميتوفا, كل ما عليك فعله هو إبلاغنا بفكرة تطبيقك و سنقوم بالعمل على تصميمات واجهة و تجربة المستخدم, و عند الموافقة عليها نقوم بتطوير التطبيق للهواتف الأندرويد و الأيفون

شركاء النجاح

ليه كيميتوفا؟

تسليم سريع للموقع

خدمة تصميم المواقع الإلكترونية الخاصة بنا تركز على تقديم خدمة تصميم مواقع إلكترونية بجودة فائقة لعملائنا في الغردقة و مصر و العالم مع ضمان تقديم التصميم المبدئي في خلال 7 أيام من التعاقد.

تصميم إحترافي

نحن نقدم خدمة تصميم مواقع إلكترونية إحترافية و فريدة مخصصة لتناسب إحتياجاتك و تعبر عن شخصية شركتك و الرسالة التي تريد إيصالها عن طريق الموقع الإلكرتوني لعملائك المحتملين.

جاهز لمحركات البحث

خدمة تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية التي نقدمها تشمل تجهيز موقعك الإلكتروني للظهور على محركات البحث بطريقة صحيحة و يتم أرشفته بطريقة صحيحة على محركات البحث المختلفة مثل جوجل و بينج.

صيانة و دعم فني

هذا صحيح, نحن لا نقوم بتصميم موقعك الإلكتروني فقط و نتركك في المواجهة, خدماتنا تشمل خدمة الدعم الفني و الصيانة طوال العام خلال فترة الإستضافة الخاصة بك على الخادم الخاص بنا.

لديك مشروع ترغب في مناقشته؟

تواصل معنا الأن و فريقنا سيعمل على إستيعاب كل متطلباتك و يحرص على تقديم إليك عرض سعر مفصل.

أهلا بك في كيميتوفا للتسويق الإلكتروني و تصميم المواقع الإلكترونية مصر, شركة مسجلة و متخصصة في خدمات التسويق الإلكتروني و تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية و مقرها الغردقة, مصر!

نحن في شركة كيميتوفا نقدم خدمة تصميم المواقع الإلكترونية الإحترافية و الفريدة تتفق مع إحتياجاتك الشخصية و بإصرار على تقديم خدمة بجودة تفوق التصور لجعلك البصمة الرقمية لعملائنا محفورة في الأذهان.

شركة كيميتوفا للتسويق الإلكتروني و تصميم المواقع الإلكرتونية ش.ذ.م.م.  مقرها بمدينة الغردقة الساحرة على ساحل البحر الأحمر مصر, شركة رائدة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية تصبو إلى مساعدة الشركات و الأفراد في تأسيس حضور رقمي قوي, تم تأسيس كيميتوفا عن طريق طارق إبراهيم, مطور ويب متكامل بخبرة أكثر من 20 عاما في مجال تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية و عمل أكثر من ألف موقع إلكتروني و تطبيق لعملاء عدة في جميع أنحاء العالم على وجه العموم, و في إنجلترا و المملكة المتحدة على وجه الخصوص و لديه العديد من المتابعين يفوقون ال 5100 متابع لقناة اليوتيوب التعليمية الخاصة به و التي يقوم فيها بتعليم تصميم المواقع الإلكترونية و الإجابة على أسئلة العاملين و الدارسين بالمجال في البث المباشر.

لماذا تختار كيميتوفا؟

تصميم موقع إلكتروني إحترافي

نحن على متابعة دائمة لأحدث الصيحات و التكنولوجيا في مجال تصميم المواقع الإلكترونية لنتمكن من تصميم مواقع إلكترونية مذهلة تبهر جمهورك المستهدف, تزيد من مبيعاتك, و تترك إنطباعا جيدا لدى عملائك.

نهج يركز على المستخدم

تصميماتنا تركز على تجربة المستخدم, لضمان سهولة الإستخدام, سرعة تحميل عالية, و تصميم يستجيب لجميع الأجهزة من الكومبيوتر و الهواتف المحمولة بإختلاف أحجامها.

حلول مخصصة

نحن نؤمن بالحلول المصممة خصيصا لتناسب إحتياجاتك. فريقنا يعمل معك من أجل تصميم موقع إلكتروني يعكس هوية علامتك التجارية و يتفاعل مع جمهورك المستهدف.

موقع متوافق مع محركات البحث

موقع إلكتروني جميل ليس له قيمة إذا لم يستطع جمهورك الوصول إليه, نحن نقوم بتحسين و تجهيز موقعك لمحركات البحث, مما يساعدك في الصعود في النتائج و يتم الأرشفة بشكل مثالي.

دعم فني مستمر

إلتزامنا إتجاه نجاحك لا ينتهي عند الإنتهاء من تصميم موقعك و رفعه على الإنترنت. نحن نقوم بتزويدك بخدمة دعم فني مستمرة و تحديثات لضمان أن موقعك أمن و فعال.

أراء عملائنا

طارق موهوب جدا و قام بالمطلوب بطريقة سريعة و سلسة, يعمل بجد و على تواصل طوال الوقت, أنصح بالتعامل معه و سأقوم بالعمل معه مجددا.

حسام يوسف أدرينالين ترافيل

عمل ممتاز, و تسليم في الوقت المحدد, بالطبع أنصح بالتعامل معهم, شكرا طارق, شكرا كيميتوفا

عمر حسين Fi Hurghada

إغتنم الفرصة الأن و احصل على عرض السنة الجديدة من شركة كيميتوفا

خصم حتى 20%

على الخدمات المقدمة من الشركة

إملأ البيانات لطلب إتصال