اكتشف خدماتنا الإلكترونية المتميزة!

حلول إلكترونية متكاملة لتلبية كافة احتياجات أعمالك التجارية

نحن في كيميتوفا، نقدم لك مجموعة شاملة من الخدمات الإلكترونية المصممة لمساعدة شركتك على النجاح في العالم الرقمي، نحن متخصصون في تصميم المواقع الإلكترونية حسب الطلب، بالإضافة إلى تطويرها، وإستضافة المواقع الإلكترونية الموثوقة، والصيانة الاستباقية، لدينا فريق من الخبراء يعمل على تقديم حلول عالية الجودة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك الخاصة، استكشف جميع خدماتنا أدناه واكتشف كيف يمكننا تعزيز وجودك على الإنترنت من خلال تصميم المواقع الإلكترونية المبتكرة.

ما الذي يجعلنا الخيار الأفضل؟

الجودة الاستثنائية والمصداقية والثقة المتبادلة والدعم المتميز

ما الذي يجعل كيميتوفا أفضل شركة رائدة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية في مصر؟

نحن في كيميتوفا نلتزم بالتميز و تفانينا في دعم عملائنا، نحن لا نقوم ببناء المواقع الإلكترونية فقط؛ بل نهتم ببناء علاقات طويلة الأمد، ولدينا فريقنا المتميز الذي يضمن لك كافة أنواع الدعم والصيانة المستمرة لضمان بقاء موقعك الإلكتروني محدثاً وآمناً بشكل دائم، بالإضافة إلى ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.99%، ودعم فني متوفر على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع،  يمكنك الاطمئنان بأننا هنا دائماً من أجلك، ثق بنا في تلبية جميع احتياجاتك في تصميم الموقع الإلكتروني الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على إدارة أعمالك بأفضل شكل ممكن، ويمكنك من هنا أن تتعرف على ما هو الموقع الإلكتروني؟.

تصميم المواقع الإلكترونية

لماذا تختارنا؟

الخبرة التي تضمن لك النتائج المبهرة

بقيادة طارق إبراهيم، أفضل مطور ويب متمكن، يتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال تطوير وتصميم الويب، تمكنت كيميتوفا من إنجاز أكثر من ألف مشروع لعملاء حول العالم، ما يميزنا هو التزامنا بالجودة والابتكار ورضا العملاء، نحن نؤمن بالشفافية والتواصل المفتوح، ونتبع نهجاً مخصصاً لكل مشروع لضمان تحقيق أفضل النتائج.

تصميم المواقع الإلكترونية

تصميم مواقع إلكترونية مذهلة ومصممة خصيصاً لتناسب رؤيتك الفريدة

 في كيميتوفا، نحن متخصصون في تصميم المواقع الإلكترونية التي تجمع بين الوظيفة والجمال، لتقديم مواقع إلكترونية مميزة، بداية من الفكرة إلى الإطلاق، ونحرص على أن يعكس موقعك الإلكتروني جوهر علامتك التجارية، اكتشف المزيد عن خدماتنا في تصميم المواقع الإلكترونية، ويمكنك من هنا أن تتعرف على أسباب تصميم موقع إلكتروني لشركتك.

تطوير المواقع الإلكترونية بدقة

تحويل الأفكار إلى حلول رقمية سلسة وبسيطة

يقوم فريقنا المتخصص في تطوير المواقع الإلكترونية بتحويل رؤيتك إلى واقع مرئي بدقة وابتكار، سواء كنت تحتاج إلى تطبيق ويب بسيط أو منصة تجارة إلكترونية معقدة، فإننا في كيميتوفا نقدم لك حلولاً قابلة للتطوير تلبي احتياجاتك، اكتشف معنا المزيد عن خبراتنا في تطوير المواقع الإلكترونية!

استضافة المواقع الإلكترونية

تقديم حلول استضافة موثوقة وسريعة لتواجد آمن عبر الإنترنت

تأكد من بقاء موقعك الإلكتروني متصلاً بالإنترنت دائماً مع خدمات إستضافة المواقع الإلكترونية لدينا، حيث نوفر لك سرعة وأماناً عالياً بنسبة 99.99% ، وذلك بفضل خوادمنا المنتشرة في مواقع متعددة حول العالم، اكتشف الآن خيارات إستضافة المواقع الإلكترونية المتنوعة لدينا واستمتع بأفضل تجربة عبر الإنترنت.

صيانة المواقع الإلكترونية بكفاءة

تقديم رعاية دورية بكفاءة لصحة وأداء موقعك الإلكتروني

حافظ على تشغيل موقعك الإلكتروني بسلاسة تامة مع خدمات الصيانة الكاملة التي نقدمها، بداية من التحديثات الدورية إلى تصحيحات الأمان الفورية، حيث نعمل على ضمان بقاء موقعك الإلكتروني آمناً ومحسناً باستمرار، اكتشف معنا كيف يمكننا صيانة موقعك الإلكتروني وجعله في أفضل حالاته.

تحسين محركات البحث (SEO) لموقعك

ارفع مستوى ظهور موقعك على الإنترنت مع حلول تحسين محركات البحث الاستراتيجية والمتقدمة

يمكنك أن تزيد من عدد الزيارات العضوية لموقعك وتزيد من تصنيفاته على محركات البحث، وذلك عن طريق استراتيجيات تحسين محركات البحث المصممة من أجلك، دعنا نحسن من موقعك الإلكتروني لتحقيق أقصى قدر من الظهور والتفاعل، وأطلق العنان لإمكاناتك الكاملة مع خدمات تحسين محركات البحث التي نقدمها، ويمكنك من هنا أن تتعرف على تحسين محركات البحث SEO.

تحسين سرعة الصفحة

تسريع أداء موقعك الإلكتروني لتجربة مستخدم مميزة

حسن تجربة المستخدم وارتقِ بتصنيفاتك في محركات البحث عبر خدمات تحسين سرعة الصفحة لدينا، حيث نعمل في كيميتوفا أثناء تصميم المواقع الإلكترونية على خدمة تسريع أوقات التحميل والاستجابة على جميع شاشات الأجهزة، مما يضمن تجربة سلسة وممتعة لزوار موقعك، ماذا تنتظر؟ عزز من سرعة موقعك الآن مع تقنيات التحسين المتقدمة التي نقدمها.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي (SMM)

زيادة حضور علامتك التجارية عبر استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي الفعالة

نحن في كيمتوفا نساعدك على التواصل مع جمهورك المستهدف وزيادة التفاعل والمشاركة من خلال حملاتنا التسويقية المدروسة على وسائل التواصل الاجتماعي، بداية من إنشاء محتوى جذاب إلى التحليلات الدقيقة، حيث نعمل على تعزيز تواجدك الرقمي على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، ابدأ الآن بالتواصل المثمر مع حلولنا المتكاملة لوسائل التواصل الاجتماعي، وحقق أهدافك.

إصلاح الأعطال والأخطاء التقنية

حلول سريعة وفعالة لضمان عمل موقعك الإلكتروني بكفاءة

لديك مشكلات فنية في موقعك؟ نحن في كيميتوفا لدينا فريق من الخبراء يقدم كل أنواع الحلول السريعة والفعالة لإصلاح جميع الأعطال والأخطاء التقنية، مما يضمن لك أقل وقت تعطل وأعلى درجة من الأمان، ماذا تنتظر؟ احصل على المساعدة الآن للحفاظ على موقعك يعمل بسلاسة.

اطلع على سابقة أعمالنا

استكشف سابقة أعمالنا المليئة بالتميز والنجاح!

نحن في كيميتوفا نعتقد أن عملنا يتحدث عن نفسه، لذا، كل ما عليك هو تصفح محفظة أعمالنا لاكتشاف مجموعة من مشاريعنا المختلفة التي أنجزناها للعملاء في مصر وخارجها، بداية من تصميم المواقع الإلكترونية للشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة، فقد ساعدت خدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي نقدمها العديد من العملاء في تحقيق أهدافهم على الإنترنت، وستجد في كل مشروع إبداعنا واهتمامنا بالتفاصيل والتزامنا بتقديم أفضل النتائج، دع محفظة أعمالنا تلهمك وتعطيك الثقة في اختيار كيميتوفا لتلبية كافة احتياجاتك في تصميم المواقع الإلكترونية.

ابدأ من اليوم

تواصل معنا لتلبية جميع احتياجاتك من تصميم المواقع الإلكترونية

هل أنت مستعد للارتقاء بحضورك على الإنترنت مع أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية في مصر؟ تواصل مع كيميتوفا اليوم لمناقشة فكرة مشروعك، سواء كنت في الغردقة أو في أي مكان آخر في مصر، فإن فريقنا المتميز هنا لمساعدتك بأفضل شكل ممكن، نحن في كيميتوفا نقدم لك استشارة مجانية لفهم احتياجاتك ونوضح لك كيف يمكن لخدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي نقدمها أن تفيد عملك، لا تنتظر – دعنا نصنع شيئاً مذهلاً معاً!

آراء العملاء

استمع إلى آراء عملائنا الراضين عن خدماتنا

لا تثق بكلامنا فقط – استمع إلى ما يقوله عملاؤنا عن خدماتنا! حيث توضح شهاداتنا جودة ومصداقية خدمات تصميم المواقع الإلكترونية التي نقدمها بأقصى درجة من الكفاءة، ولقد أثنى عملاؤنا من الغردقة إلى القاهرة وخارجها عن تفانينا واحترافيتنا في العمل، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي لمواقعنا الإلكترونية على أعمالهم، قصص نجاحهم هي شهادة نعتز بها لضمان التزامنا وتميزنا في كل وقت، انضم إلى قائمة عملائنا المتزايدة وكُن منهم، واختبر بنفسك الفرق الذي تقدمه كيميتوفا في تصميم المواقع الإلكترونية.

Tarek is very talented and handled my work in a quick and smooth way, he is hardworker and communicated well completely recommend him and will work with him again

Hossam Youssef Adrenaline Travel

He did my perfect website, the disgn is amazing and whatever my thousands of request everything is done on time! Thanks a lot!! 🙏☺️

Боряна Лилова Local Guide

We were very lucky to find the right individual and company (Kematova). Mr Tarek and his team were very helpful, knowledgeable and patient. They paid close attention to details and made our website exactly as we wanted. Thanks to them our website looks great and functions really good. We recommend anyone who is looking for a custom website to give them a call and speak to Mr Tarek, he will guide you to the right direction

Mohamed Osman Elite Tour

Exceptional Services, Great customer support that guided me through step by step installation of a service that is less than 2$!. I'd suggest KEMETOVA to any one seeking the top notch of the web services field.

Mahmoud Abdelwahab Innova MD

The best of the best , I'm always satisfying, their service is top

Michael Salgado Local Guide

شكرا جزيلا شركة محترمه و خدمة سريعة جدا و ممتازة

Alaa Saad CAP SCT

شكرا جدا لشركه كيميتوفا بصراح تصميم هايل وكواليتي عاليه والسعر مناسب الحمدلله قدرو يعدلولي الموقع عندي وبقي شغال بطريقه اسرع انصح الجميع بالتعامل معهم

Boules Hanna Local Guide

شركة محترمة

Wael Magdy Al Alamiya Repairs

Great work with the estimate time Definitely I’ll recommend Thank you terry Thank you Kemetova

Omar Hussein Fi Hurghada

Thank you Mr Tariq and Omar for the tremendous effort in everything. All the great efforts for our company

Khaled Nemo Travel Hurghada